The 5-Second Trick For الثورة الصناعية الرابعة

Wiki Article



الاستفادة من بيانات الأقمار الصناعية واستغلالها في تخطيط مدن المستقبل

ما عسى أن يكون مفعول التأليف بين البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي في الدول النامية؟

الدراسة تعتمد على مراجعة الأدبيات وكذلك وجهات نظر أصحاب المصلحة الرئيسيين.

• إن النظام التعليمي الحالي قائم على الاقتصاد الصناعي الذي هو حالياً آخذٌ بالأتمتة، وعليه أن يلحق بالتطورات الحاصلة والمرتقبة.

توقَّع الاقتصاديون وعلماء المستقبليات بشكل جيد الوظائف المُهدَّدة بخطر الاختفاء. لكنهم لم يكونوا كذلك بالنسبة إلى الوظائف التي ستظهر، بسب تعلق ذلك بواقع التعليم ومستقبله، الذي يجب أن يأخذ بعين الاعتبار الحقائق التالية:

صورة لمحرك البخار "بوفينج بيلي" الذي تم التقاطه في متحف العلوم في لندن

وزراء ومسؤولون حكوميون يشددون على تبني تقنيات النمو والابتكار وفتح أبواب التأهيل والتدريب للكوادر الوطنية

If an AI method is intended nicely, the item are going to be much more effortless to work with, a lot more correct, and as a consequence, a lot more handy. There'll be much more end users, and as a result a lot more facts – which subsequently, tends to make the AI program far better. A mutually strengthening partnership exists in between AI units and knowledge.

المساواة بين الجنسين , التكنولوجيا والابتكار , الحوكمة والبيئة الداعمة ,

تشجيع الأبحاث والتطبيقات الوطنية في الجامعات والمراكز المتخصصة في مجال علوم الدماغ والأعصاب والتعزيز البشري والإدراكي بالشراكة مع الجهات العالمية المتخصصة.

Humanoid robots have usually lacked usefulness. That they had problems buying uncomplicated objects as a result of imprecise Management and coordination, and they wouldn't recognize their environment and how physics is effective.

A real turning level transpired Together نور الامارات with the rising of ImageNet, the largest picture recognition databases on this planet, suitable for use in visual item recognition computer software research. Founded by Laptop researchers at Stanford and Princeton universities in The us, it is actually regarded as the beginning in the deep learning revolution.

• ظهور الكمبيوتر الذي أحدث ثورةً في تخزين المعلومات ومعالجتها.

وأخيرا، لا بد من إجراء المزيد من الأبحاث حول العلاقة بين الحياة الشخصية للمستخدمين وتسعير البيانات. على سبيل المثال، عندما ينقر المستخدمون على إعلان معروض على الإنترنت من قبل  نظام محكوم بالذكاء الاصطناعي، هل يجب أن تعود نسبة من الأرباح إلى هذا النظام؟ وإذا حصل محرك بحث على عائد مالي، فهل ينبغي توزيع جزء منه على المستخدمين؟ يجدر التساؤل حول هذه القضايا.

Report this wiki page